إنشاء صفحة رسمية للجامعة الملكية المغربية للملاكمة على مستوى شبكة التواصل الإجتماعي “فيس بوك “

اخبار الشعب1 أبريل 2020557 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إنشاء صفحة رسمية للجامعة الملكية المغربية للملاكمة على مستوى شبكة التواصل الإجتماعي “فيس بوك “

 

اخبار الشعب/

“بلاغ صحفي”
تفعيلا لقناعاتها الراسخة بأهمية التواصل الهادف والشفاف خدمة للرياضة الوطنية عموما والملاكمة على وجه الخصوص .
وسعيا منها لتقديم ما من شأنه تقريب الأخبار والمستجدات المتعلقة بالأنشطة الوطنية والدولية على اختلاف أطيافها لجميع المتتبعين والمهتمين .
تم إنشاء صفحة رسمية للجامعة الملكية المغربية للملاكمة على مستوى شبكة التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، بإعتبارها المحطة والمصدر الرئيسي لإستقاء مختلف أخبار و أنشطة الملاكمة الوطنية من طرف متتبعي الشأن الرياضي ونخص بالذكر المؤسسات الوطنية التي تعنى بالإعلام المكتوب والسمعي و الإلكتروني والسمعي البصري، باعتبار الجسم الإعلامي الوطني شريكا أساسيا في الرقي بالمنظومة الرياضية المغربية.

وتغتنم الجامعة الملكية المغربية للملاكمة في هذا الاتجاه تجديد  عزمها التام على مواصلة خدمتها وتواصلها مع  الإعلام الوطني المغربي لتحقيق التنمية الرياضية عامة و الارتقاء بالملاكمة خاصة .

وستجدون طي البلاغ الصفحة الرسمية للجامعة الملكية المغربية للملاكمة.

وفقنا الله لما فيه الخير للرياضة المغربية.
( f ) FRMBoficiel

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق