اختراق حساب حكم مباراة المغرب فرنسا

MOSTAFA CHAAB19 ديسمبر 2022259 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اختراق حساب حكم مباراة المغرب فرنسا

اخبار الشعب/هشام عزاز

 

 

 

تعرض حساب الحكم المكسيكي، سيزار أرتورو راموس، على “الانستغرام”، للاختراق من طرف هاكر سوري انتقاما منه على عدم منحه ضربة جزاء واضحة للمنتخب المغرب أمام نظيره الفرنسي، في مباراة نصف النهائي.

وعمد الهاكر السوري إلى تغيير اسم حساب الحكم المكسيكي، سيزار أرتورو راموس، باسم “تم الدعس”، كما نشر رسالة على تقنية “الستوري”، جاء فيها:”أخوكم السوري بعام 2018 خسرنا بنفس الأسلوب وحرمنا ضربة جزاء اكتشفنا تم تبديل الحكم قبل الماتش ابحثو على غوغل”.

وذكر الهاكر السوري أن راموس توصل بعديد الرسائل التي تفنن أصحابها في شتمه بسبب تحيز للمنتخب الفرنسي، قبل أن يقدم على حذف حساب الحكم المكسيكي بشكل نهائي بعد ذلك.

وكان الحكم المكسيكي، سيزار أرتورو راموس، قد تعرض لهجوم عنيف على مواقع التواصل الاجتماعي، ما اضطره للخروج عن صمته للرد على المغاربة الغاضبين، حيث كتب تدوينة جاء فيها:”أصدقائي المغاربة المرجو منكم التحلي بالصبر”.

وعاد راموس ليرد مرة بتدوينة أخرى قال فيها:”إذا كنتم غير راضين، يمكنكم رفع شكوى إلى الفيفا لِإعادة المباراة”.

وقوبلت تدوينات راموس بمزيد من الغضب والاستنكار ووصلت إلى حد الاتهام بالتواطؤ مع الجانب الفرنسي لقطع الطريق على المنتخب المغربي وحرمانه من تحقيق حلم الوصول لنهائي كأس العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق