الامارات .. الأسود تزأر في وجوه جورجيا بثلاثية نظيفة بالشارقة

Anass Elwardi17 نوفمبر 2022139 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الامارات .. الأسود تزأر في وجوه جورجيا بثلاثية نظيفة بالشارقة

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

يوم الخميس 17 نونبر الجاري،بالشارقة في الإمارات، انتصر المنتخب المغربي بثلاثية نظيفة على منتخب جورجيا  في آخر مباراة ودية استعدادا لنهائيات كأس العالم لكرة القدم في قطر.

بمساندة الآف المشجعين، ضغط المنتخب المغربي لكل امكانياته الجماعية والفردية، ليتقدم بعد مرور خمس دقائق بهدف، بعد تمريرة عرضية من الجهة اليمنى من المتألق حكيم زياش لسفيان بوفال الذي أبعد الحارس محاولته لتجد يوسف نصيري الذي أكملها برأسه داخل الشباك.

وأهدر منتخب المغرب العديد من الفرص السهلة أمام المرمى بينما رد المنافس ببعض المحاولات الخطيرة مع اكتمال ربع ساعة لكن الحارس ياسين بونو كان في المكان المناسب.

وبعد انتزاع الكرة قبل منتصف الملعب في الدقيقة 29 سدد زياش كرة طويلة بعد أن لمح تقدم الحارس ليسجل الهدف الثاني.

وتراجع أداء المنتخب المغربي نسبيا في الشوط الثاني قبل أن يتسبب البديل عبد الرزاق حمدالله في ركلة جزاء في الدقيقة 72 نفذها بنجاح بوفال ليحرز الهدف الثالث.

ويستهل منتخب أسود الأطلس المشاركة السادسة له في كأس العالم بمواجهة كرواتيا يوم الأربعاء القادم قبل أن يلعب لاحقا ضمن المجموعة السادسة أمام بلجيكا وكندا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق