الجامعة الملكية المغربية للملاكمة تدعم  181 جمعية رياضية منضوية تحت لوائها  بأطرها التقنية الرئيسية للتخفيف من تداعيات كورونا كوفيد المستجد. 

MOSTAFA CHAAB13 يناير 2021199 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الجامعة الملكية المغربية للملاكمة تدعم  181 جمعية رياضية منضوية تحت لوائها  بأطرها التقنية الرئيسية للتخفيف من تداعيات كورونا كوفيد المستجد. 

 

اخبار الشعب/امين شعب

بلاغ صحفي””

 

قررت الجامعة الملكية المغربية للملاكمة دعم الجمعيات الرياضية المنتمية لمختلف العصب الجهوية المنضوية تحت لوائها والتي يقدر عددها ب 181   إضافة إلى دعم  أطرها التقنية الرئيسية بمبلغ مالي لمدة 7 أشهر  بدايتها شهر يناير الجاري  إلى حدود يوليوز  2021 الهدف منها  التخفيف من تداعيات كورونا كوفيد 19  المستجد .

وجائت  هذه  المبادرة الطيبة في أشغال الإجتماع الذي ترأسه عبد الجواد بلحاج   رئيس الجامعة الملكية المغربية للملاكمة بمقر الجامعة بالرباط مع السادة أعضاء مكتبه المديري يوم الجمعة المنصرم 08 يناير 2021 .

وتماشيا مع ماتقتضيه الظرفية العصيبة التي تمر منها جميع مكونات الملاكمة الوطنية وفي إطار الحكامة الجيدة وحسن التدبير فقد إعتمدت الجامعة  ماتبقى من منحة وزارة التقافة والشباب والرياضة المخصصة لمختلف البطولات الوطنية لجميع الفئات  برسم الموسم الرياضي 2019/2020 كدعم لجمعياتها الرياضية  بغاية إزاحة مجموعة من الإكراهات التي عاشتها  طوال فترة  الحجر الصحي الذي فرضته الوضعية الوبائية ببلادنا  بسبب جائحة كورونا كوفيد المستجد التي  أثرت على جميع  الأنشطة الرياضية الوطنية. مؤكدة في الوقت داته على  أنها لن تبخل عن مكوناتها  بما من شأنه تعبيد الطريق للإرتقاء بالقفاز الوطني  في إطار ما تسمح به الإمكانيات المتاحة .

والجدير بالذكر  أن الجامعة الملكية المغربية للملاكمة ساهمت في صندوق محاربة كورونا الذي أحدث بتعليمات ملكية سامية بمبلغ وقدره 500.000 درهم  كما قامت بدعم   181 جمعية رياضية بأطرها التقنية  شهر يوليوز 2020  بمنح مالية تدخل في خانة التضامن الإجتماعى التي دأبت عليها الجامعة في العديد من المناسبات بإعتبار هده  الأخيرة   العمود الفقري للملاكمة الوطنية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق