الجامعة الملكية المغربية للملاكمة تنعي في وفاة الحكم محمد بوكنيون.

أمين شعب30 مارس 2020326 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
 الجامعة الملكية المغربية للملاكمة تنعي في وفاة الحكم محمد بوكنيون.

أخبار الشعب 

” بلاغ صحفي”
 
 الجامعة الملكية المغربية للملاكمة تنعي في وفاة الحكم محمد بوكنيون.
 بسم الله الرحمان الرحيم.
“ياأيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فآدخلي في عبادي وأدخلي جنتي”
صدق الله العظيم.

تلقينا بحزن كبير خبر وفاة  الحكم الجهوي المراكشي محمد بوكنيون ، جراء إصابته بفيروس  كورونا  كوفيد 19.
وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم السيد عبد الجواد بلحاج رئيس  الجامعة الملكية المغربية للملاكمة والسادة أعضاء المكتب المديري والسادة رؤساء العصب الجهوية بأحر التعازي والمواساة لأسرته الصغيرة والكبيرة ولأسرة التحكيم الوطني المغربي ولأسرة الملاكمة بعصبة الأطلس الكبير  في هذا المصاب الجلل ، راجين من الله عز وجل أن يرزقهم جميل الصبر والسلوان.

 

كما نتضرع إلى العزيز الجبار أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة والثواب ، و أن يجعله جل جلاله ساكنا مطمئنا بجوار الشهداء والصالحين في جنات الخلد ومن فقدناهم في هذه الجائحة التي نطلب من الله جل أن يحد من بأسها ويزيح عنا وعن بلدنا هاته الغمة بعظيم سلطانه ، و أن يحفظ زوجة الفقيد وأبناءه المتواجدين تحت المراقبة الطيبية من العدوى بهذا البأس الشديد ، آمين يارب العالمين. 
إنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق