الخميسات .. الدربي الأمازيغي هزيمة مدوية بعقر الدار امام شباب أطلس خنيفرة

MOSTAFA CHAAB5 مارس 2023245 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الخميسات .. الدربي الأمازيغي هزيمة مدوية بعقر الدار امام شباب أطلس خنيفرة

أخبار الشعب – رشيد أبوهبة

خيبت أمل تلقها يوم أمس السبت، فريق الإتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم بعد هزيمةً مُدوّيةً بميدانه و أمام جماهيره بهدفٍ لصفرٍ أمام شباب أطلس خنيفرة برسم الجولة الثامنة عشر من بطولة القسم الوطني الثاني.

و شهِدت، مُجريات المباراة إيقاعاً متوسطاً و قلة في فرص التسجيل من كلا الفريقين طيلة التسعون دقيقة، بالمقابل أثّرت القرارات التحكيمية لحكم الوسط عمر الشداد على المستوى التكتيكي للطرفين بعدما أشهر مجموعة من البطائق الصفراء التي كبحت إندفاع اللاعبين.

و تميّزت، المباراة في شَوطيها بالتعادل السلبي، و في الوقت الذي كان يسير فيه اللقاء نحو نهايته، أشهر الحكم ورقة حمراء مُباشرةٍ في وجه حارس مرمى الإتحاد الزموري للخميسات يونس الزيادي، و بسبب استيفاء التغييرات تكلف المدافع أدام يكوبا مهمة حراسة المرمى، و على إثر خطأ دفاعي استغله لاعب شباب خنيفرة زهير أوشن تمكن من توقيع الهدف الوحيد في الدقيقة خامسة من الوقت البدل الضائع.

و بعد صافرة النهاية تعرض حكم المباراة عمر الشداد إلى وابلٍ من الانتقادات و الاتهامات بسبب الأخطاء و الإنذارات التي رافقت أطوار المباراة و التي أثّرت سلباً على نتيجة المباراة و التي لم تكن مرضية للجانب الزموري.

و تعتبر، هزيمة الإتحاد الزموري للخميسات بالدربي الأطلسي هي ثامِنُ هزيمة للفريق هذا الموسم، و تطرح أكثر من علامة استفهام حول مستقبل الفريق الذي يسير “نحو المجهول”، و بات بنسبة كبيرة مُهدداً بالنزول إلى قسم الهواة بسبب سوء التسيير، و ضعف الإدارة التقنية، و عدم قدرة اللاعبين في مجاراة إيقاع البطولة.

جدير بالذكر أن فريق الإتحاد الزموري للخميسات الذي يرأسه “حسن الفيلالي” و بعد مرور 18 جولة يحتل الصف الأخير بمجموع 16 نقطة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق