الدار البيضاء .. افتتاح ملعب القرب بحي الرحيويين بوسكورة إقليم النواصر

Anass Elwardi1 أكتوبر 2022347 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء .. افتتاح ملعب القرب بحي الرحيويين بوسكورة إقليم النواصر

أخبار الشعب .. قديري سليمان

مساء اليوم السبت الفاتح من أكتوبر الجاري، أشرف السيد بوشعيب طه رئيس جماعة بوسكورة وبرلماني بإقليم النواصر على تدشين ملعب القرب بحي الرحيويين جماعة بوسكورة.

هذه العملية التي عرفت حضورا متميزا من طرف أعضاء المجلس الجماعي وكذلك جمعيات رياضية، واطارات حقوقية، دون ان ننسى بعض جمعيات المجتمع المدني والتي تشتغل في إطار التنمية البشرية على صعيد إقليم النواصر بصفة عامة، ومنطقة بوسكورة على الخصوص.

كما أن الفضل في إنجاح هذا العرس الرياضي يرجع بالأساس الى جمعية الفضل للتنمية والتواصل التي ابانت عن حسن التنظيم، وحفاوة الإستقبال التي خصت به كل الشرائح الاجتماعية بمختلف شوابها، مع خلق أجواء ملاءمة، وهذا ما نال استحسان كل الحاضرين الذين حلوا بكثافة، من أجل إنجاح هذا الافتتاح، كما ان العملية عرفت تكريم العديد من الوجوه السياسة، وكذلك الرياضة البارزة بالإضافة الى بعض الشخصيات المنضوية تحت لواء حقوق الإنسان التي تنشط بإقليم النواصر.

وفي هذا السياق ذاته اختتم الحفل بأخذ صور تذكارية مع بوشعيب طه بصفته رئيسا لجماعة بوسكورة،و مستشارا برلمانيا كذلك على إقليم النواصر وفي النهاية تم اعداد وجبة شاي رائعة للحاضرين من إعداد جمعية الفضل للتنمية والتواصل، والتي كان لها الفضل في نجاح هذا الافتتاح الرسمي لملعب القرب الرحيويين ببوسكورة إقليم النواصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق