الدار البيضاء .. الوداد يفوز بثلاثة نظيفة ضد القبايل و الجمهور يُبدع ويُمتع بالمدرجات

Anass Elwardi2 أبريل 202384 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء .. الوداد يفوز بثلاثة نظيفة ضد القبايل و الجمهور يُبدع ويُمتع بالمدرجات

أخبار الشعب.. متابعة محمد شيوي

ليلة أمس السبت الفاتح من أبريل الجاري، و على أرضية ملعب “دونور” المركب الرياضي محمد الخامس، بالدار البيضاء، فاز نادي الوداد الرياضي البيضاوي بثلاثية نظيفة على شبيبة القبائل الجزائري، ليتصدر بذلك المجموعة الأولى.

ورسمت في هذه المقابلة جماهير الفريق الاحمر لوحات وطنية، أثارت إعجاب المغاربة بعد ان رفع الوينرز “تيفو” يحمل عبارة “علمنا في السماء أحمر كالدماء” في رسالة قوية تعكس مدى إفتخار المغاربة بالعلم الوطني.

وتم رد الثأر بنجاح في ثلاثية رمضانية، في سطاد دونور سطرها اللاعب “سامبو” بهدفين، ليضيف زهير المترجي الهدف الثالث، ليعزز بذلك نادي الوداد البيضاوي صدارته في المجموعة الأولى.

وينتظر الفريق الاحمر بعد اكتساح الفريق الجزائري، نتيجة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي ستجرى يوم الأربعاء المقبل 5 ابريل 2023، والتي ستكشف هوية خصم بطل إفريقيا للنسخة الفارطة.

ومن المحتمل أن يواجه نادي وداد الأمة إحدى هذه الفرق وهي: الأهلي المصري، أو سيمبا التانزاني، أو شباب بلوزداد الجزائري، في مقابلة سيتم تحديد موعدها في وقت لاحق.

وفي سياق متصل قامت جماهير الفريق الاحمر قبيل إنطلاق المباراة، بتكريم البطلة العالمية خديجة المرضي، الحائزة على ذهبية الملاكمة في الهند خلال بطولة العالم، كأول إمرأة عربية وإفريقية تحقق هذا الإنجاز الكبير.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق