الدار البيضاء: تنظيم تدريب جهوي في رياضة الكومبا كومبلي طوطال

MOSTAFA CHAAB30 مايو 2022180 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء: تنظيم تدريب جهوي في رياضة الكومبا كومبلي طوطال

أخبار الشعب /  با محمد المديوني

الدار البيضاء – احتفالا بمناسبة عيد ميلاد ولي العهد سمو الأمير مولاي الحسن،

نظمت اللجنة الوطنية للكومبا كومبلي طوطال ،المنظوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للجيدو و فنون الحرب المشابه، اليوم الأحد 29 ماي 2022، بالقاعة المتعددة الرياضات عين الشق،تدريبا جهويا مفتوحا لفائدة الممارسين بها، وذلك في مسعى لتطوير المستوى التقني لهذه الرياضة بجهة الدار البيضاء الكبرى.
ويروم هذا التدريب الجهوي،الرفع من المستوى التقني لممارسي رياضة الكومبا كومبلي بجهة الدار البيضاء الكبرى، وتطوير مؤهلاتهم وكفاءاتهم الرياضة، وحث المواهب الشابة على امتهان هذا النوع الرياضي السامي.

التدريب كان من تأطير ،أساتذة من العيار الثقيل في الفنون القتالية ،كالخبير الوطني عبد الرزاق تغزة و الكراند الماستر عادل شنيخة و الأستاذ عزيز واريث و هشام الجاحظي.
وتم، خلال هذه الدورة التدريبية، توزيع شواهد تقديرية لفائدة أعضاء الجمعيات المشاركة، تشجيعا لهم على المزيد من العطاء، والرفع من مستوى طاقاتهم الرياضية والتقنية في هذا المجال، وذلك بهدف إعدادهم لمشاركات جهوية ووطنية ودولية مرتقبة في هذه الرياضة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق