الرباط .. نجوم كرة القدم العالميون يزورون مرضى السرطان بمستشفى ابن سينا

Anass Elwardi11 فبراير 2023202 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الرباط .. نجوم كرة القدم العالميون يزورون مرضى السرطان بمستشفى ابن سينا

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

يومه الجمعة 10 فبراير الجاري، قام مجموعة من أساطير كرة القدم، بزيارة إنسانية بمصلحة أمراض الدم والأورام بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا بالرباط.

وتعرف هؤلاء الأساطير، القادمون من دول عديدة إلى جانب أسماء مغربية معروفة، على مختلف أقسام ومرافق هذه المصلحة الحيوية التي تستقبل عشرات الأطفال المصابين بأنواع مختلفة من سرطانات الدم، حيث عبروا عن دعمهم ومساندتهم لهؤلاء الأطفال في معركتهم ضد السرطان.

يشار إلى أن هذه المبادرة الإنسانية نظمتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتنسيق مع وزارة الصحة والحماية الاجتماعية والمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا بالرباط، على هامش تواجد أساطير كرة القدم بالمغرب لمتابعة نهائيات كأس العالم للأندية التي يحتضنها المغرب.

ويفتح المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط، أبوابه لاستضافة مباراة النهائي مساء اليوم السبت 11 فبراير 2023، بين الهلال وريال مدريد، والتي تجمع بينهما في نهائي كأس العالم للأندية 2023.

هذه المناسبة الأولى التي يصل فيها نادي الهلال لنهائي مونديال الأندية، وفي طريقه نحو التاريخ، تخطى أصحاب الأرض الوداد بركلات الترجيح، وفاز على فلامنغو بطل أمريكا الجنوبية بثلاثة أهداف لهدفين.

على الجانب الآخر، ريال مدريد هو البطل التاريخي لكأس العالم للأندية، ويسعى للحصول على لقب جديد بإلحاق زعيم آسيا بكبير أفريقيا الأهلي الذي فاز عليه في نصف النهائي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق