السعودية .. حمد الله يقود الاتحاد إلى الفوز ب”السوبر” أمام الفيحاء

Anass Elwardi30 يناير 2023129 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
السعودية .. حمد الله يقود الاتحاد إلى الفوز ب”السوبر” أمام الفيحاء

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

توج الاتحاد بكأس السوبر السعودي بعد انتصاره في المباراة النهائية على الفيحاء بهدفين دون رد سجلهما نجمه عبد الرزاق حمدالله على مدار شوطي اللقاء.

واللقب هو الأول للعميد منذ فوزه بكأس خادم الحرمين الشريفين عام 2018، وقد جاء بعد عام تقريب ا من انضمام حمدالله الذي رفع رصيد أهدافه مع الفريق في جميع البطولات إلى 26 هدف ا منذ يناير 2022.

وبدأ الاتحاد المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بقوة وتقدم سريع ا وبعد 3 دقائق فقط بهدف حمدالله الأول، وبعدها بـ21 دقيقة تعرض الفيحاء لصدمة أخرى بطرد لاعبه عبد الرحمن السفري بعد تدخله العنيف على طارق حامد. وسيطر الاتحاد على اللقاء بعد ذلك وكاد أن ي عزز تقدمه في الشوط الأول، حيث سنحت له عدة فرص كان أخطرها تسديدة مهند الشنقيطي وركلة الجزاء التي حصل عليها حمدالله وسددها للخارج عبد الرحمن العبود عند الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل ا من الضائع، وقد ألغى الحكم هدف ا لرومارينيو بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي التسلل.

وعاد حمدالله وفي نفس التوقيت من الشوط الثاني، بعد 3 دقائق من بدايته، وسجل الهدف الثاني للاتحاد برأسية جيدة استغل بها خطأ حارس الفيحاء فلاديمير ستويكوفيتش في التصدي لتمريرة إيجور كورونادو العرضية. واللقب هو الأول لفريق اتحاد جدة منذ تتويجه بكأس خادم الحرمين الشريفين عام 2018.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق