الشابي مدربا لفريق الرجاء الرياضي

MOSTAFA CHAAB13 أبريل 2021357 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الشابي مدربا لفريق الرجاء الرياضي

 

أخبار الشعب -/محسن أمزوار:

الأسعد الشابي التونسي النمساوي مدرب السابق للنادي المنستيري التونسي وصل لمطار محمد الخامس بالدار البيضاء أمس الإثنين من أجل خوض تجربة في البطولة الوطنية المغربية رفقة الرجاء خلفا لجمال السلامي، و قد تأهل النسور على الفريق التونسي المذكور سلفا بركلات الترجيح في الدور الأخير من تصفيات المؤهلة لكأس الإتحاد الإفريقي. من المقرر أن يوقع المدرب التونسي على عقد قيادة الرجاء إلى نهاية الموسم مع إمكانية التجديد في حال تم التراضي بين الإدارة و المدرب حسب المردودية التي يقدمها لاعبين الرجاء تحت قيادته. و بهذا يكون الشابي هو المدرب التونسي الثاني في البطولة الوطنية حاليا بعد مواطنه الذي سبق و أن ترأس دكة الرجاء فوزي البنزرتي و الذي يوجد الأن على دكة الغريم الودادي. الشابي هو المدرب التونسي الثاني في تاريخ نادي الرجاء كما هو المدرب الأجنبي رقم 22 في تاريخ النادي من بين 28 مدرب مروا من تدريب الرجاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق