الفريق الوطني المغربي النسوي سيدات، يحط الرحال هذا اليوم بمطار محمد الخامس، قادما من مدينة إسطنبول التركية.

MOSTAFA CHAAB23 مايو 2022162 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الفريق الوطني المغربي النسوي سيدات، يحط الرحال هذا اليوم بمطار محمد الخامس، قادما من مدينة إسطنبول التركية.

 

اخبار الشعب/امين شعب:

《بلاغ صحفي》

يحل هذا اليوم السبت 21 ماي الجاري، الفريق الوطني المغربي النسوي للملاكمة سيدات إلى جانب الطاقم التقني المتكون من المدرب عبد الحق عشيق، ويوسف سرور، والمدير التقني للمنتخبات الوطنية عثمان فضلي والدكتور وليد لغريبي بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء على الساعة  21:10  بالمحطة رقم 2 .
،وقد شارك الفريق الوطني سيدات في النسخة 12 من بطولة العالم للملاكمة  التي احتضنتها مدينة إسطنبول في الفترة الممتدة مابين   6 ماي  إلى  غاية  21  منه بمجموع 6 ملاكمات وهم كالتالي:
_ وزن 48  ياسمين متقي.
– وزن 54 زهرة الزهراوي  .
– وزن 57 كلغ وداد برطال  .
– وزن 60 كلغ شيماء غدي .
_ وزن 66 كلغ أميمةبلحبيب.
– وزن +81 كلغ  خديجةالمرضي.

وقد تميزت هذه المشاركة العالمية  الوازنة،  بحصد القفاز النسوي المغربي، لميدالية فضية عن وزن مافوق81 كيلوغراما، بواسطة البطلة  المخضرمة خديجة المرضي ،التي أبدعت وتألقت فوق حلبة إسطنبول التركية، لتسجل بذلك  إسمها بكل فخر ،وإعتزاز في سجل تاريخ الملاكمة المغربية النسوية.
تجدر الإشارة إلى أن الدور النهائي لبطولة العالم حضره السيد عبد الجواد بلحاج رئيس الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، وعضو المكتب التنفيذي للإتحاد الدولي IBA ، والسيد القنصل العام للمملكة المغربية بإسطنبول المهدي الرامي، وعدد كبير من أفراد الجالية المغربية المقيمة بتركيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق