الكاف يعلن موعد سحب قرعة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية

Anass Elwardi29 مارس 2023349 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الكاف يعلن موعد سحب قرعة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، اليوم الأربعاء عن إجراء مراسم قرعة دور ربع النهائى فى بطولتى دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، مساء يوم الأربعاء المقبل 5 أبريل فى العاصمة المصرية القاهرة.
وتأهل 7 أندية حتى الآن إلى الدور ربع النهائي من دوري الأبطال بشكل رسمي، ومتبقي فريق واحد بين الأهلي والهلال السوداني من المجموعة الثانية.
الأندية المتأهلة دور الـ 8 في دوري الأبطال:
شباب بلوزداد (الجزائر)، الترجي (تونس)، شبيبة القبائل (الجزائر)، ماميلودي صن داونز (جنوب إفريقيا)، الرجاء (المغرب)، سيمبا (تنزانيا)، الوداد (المغرب)، الأهلي (مصر) أو الهلال (السودان).
والأندية المتأهلة لربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية
ريفرز يونايتد (نيجيريا)، نادي الجيش الملكي (المغرب)، المنستير التونسي (تونس)، أسيك ميموزا (كوت ديفوار)، مارومو غالانتس (جنوب إفريقيا)، يونغ أفريكانز (تنزانيا)، أف سي بيراميدز (مصر) أو فيوتشر المصري (مصر)، الأخضر الليبي (ليبيا) أو سانت إلوى لوبوبو (كونغو الديمقراطية) أو اتحاد الجزائر (الجزائر).
وفي الكونفدرالية يتنافس بيراميدز وفيوتشر على بطاقة التأهل للدور ربع النهائي خلال الجولة الجولة الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق