المغرب / البرازيل .. طاقم تحكيم تونسي لإدارة المباراة

Anass Elwardi18 مارس 2023120 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المغرب / البرازيل .. طاقم تحكيم تونسي لإدارة المباراة

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

أكدت عدة تقارير صحفية اليوم الجمعة 17 مارس 2023 أن الاختيار وقع على طاقم تحكيم تونسي ليقود المواجهة الودية المنتظرة بين المنتخب المغربي ونظيره المنتخب البرازيلي.

وسيدير الحكم التونسي الصادق السالمي المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخب المغربي ونظيره البرازيلي يوم السبت المقبل 25 مارس بملعب ابن بطوطة بطنجة، وسيساعده في ادارة المباراة كل من خليل الحساني ومحمد بكير.

وتفاجأ الجمهور المغربي بنفاذ تذاكر مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره البرازيلي، والتي تم طرحها صباح امس، على الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأعلن الموقع الذي خصصته الجامعة لبيع تذاكر المباراة، نفاذ التذاكر بعد 10 ساعات فقط من طرحها للبيع، وهو ما جعل الجماهير المغربية التي لم تنجح في اقتناء تذكرة المباراة في التساؤل حول إن كانت مزال هناك دفعات أخرى أم تم بيع جميع التذاكر.

ولن يكون النجم البرازيلي نيمار حاضرا في المباراة الودية التي سيخوضها منتخب بلاده أمام المنتخب الوطني المغربي في طنجة. وشهدت قائمة السامبا التي أعلنها المدرب رامون مينزيس، استبعاد نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان وقائد المنتخب، للإصابة، بالإضافة لغياب كل من الحارس أليسون وفابينيو وفيرمينو، ثلاثي ليفربول.

وجاءت قائمة منتخب البارزيل كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون، مايكال، ويفرتون.

الدفاع: إيبانيز، ميليتاو، ماركينيوس، روبرت، آرثر، إيمرسون رويال، تيليس، رينان لودي.

الوسط: أندريه تريندادي، أندري سانتوس، كاسيميرو، جواو جوميز، باكيتا، رفائيل فيجا.

الهجوم: أنتوني، ريتشارليسون، رودريجو، روني، فينيسيوس، فيتور روكي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق