الملاكمة المغربية تسجل حضورها بطوكيو 2020

أمين شعب27 فبراير 2020376 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الملاكمة المغربية تسجل حضورها بطوكيو 2020

أخبار الشعب ✓

بلاغ صحفي

الملاكمة المغربية تسجل حضورها بطوكيو 2020 من خلال أربعة أسماء .

شهدت حلبة داكار السنغالية يوم أمس الأربعاء 26 فبراير الجاري نزالات قوية يصب هدفها في البحث عن حجز بطاقة التأهل للألعاب الأولمبية الصيف القادم بطوكيو الصينية 2020 .

وقد دخل غمار التباري لدور نصف النهائي فئة الملاكمة النسوية كل من البطلة العالمية عن وزن 75 كلغ خديجة المرضي التي إنتزعت بطاقة التأهل على حساب ملاكمة الجزائر شعيب إشراق بمجموع 5/0 إلى جانب البطلة أميمة بلحبيب عن وزن 69 كلغ التي تأهلت بدورها على حساب ملاكمة كينيا AKINI ELIZABETH بمجموع 5/0.

و تأهلت إلى جانب لبؤات الأطلس البطلة رباب شضار عن وزن 51 كلغ على حساب ملاكمة كينيا بمجموع 5/0 .

 

وفي فئة الذكور تمكن البطل يونس باعلا عن وزن 91 كلغ من التأهل لطوكيو على حساب ملاكم كينيا OCBOLAELLY AJOWI بمجموع 4/1 .فيما تعدر على الملاكمين حجز بطاقة المرور ، أحمد بوروس عن وزن مافوق 91 كلغ بعد خسارته أمام ملاكم الكاميرون والملاكمة الواعدة وداد برطال عن وزن 57 كلغ أمام ملاكمة بوتسوانا.

وتبقى الحضوض قائمة للتأهل لطوكيو لفائدة إسمين إثنين اللذان سيخوضان نزال الترتيب يوم 28 و29 من الشهر الجاري عبد الحق ندير وزن 63 كلغ ومحمد الصغير عن وزن 81 كلغ.

تجدر الإشارة إلى أن محطة داكار الإقصاءية تعتبر محطة فاصلة لحجز بطاقة المرور لطوكيو قبل محطة باريس الأخيرة شهر ماي القادم .

لجنة التواصل FRMB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق