الملتقى الدولي الأول لرياضة المرأة العربية يكرم بطلات مصر في الأولمبياد

MOSTAFA CHAAB3 مارس 2022133 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الملتقى الدولي الأول لرياضة المرأة العربية يكرم بطلات مصر في الأولمبياد

 

اخبار الشعب /

 

يُكرِّم “الملتقى الدولي الأول لرياضة المرأة العربية”، بطلات مصر في الأولمبياد، وذلك خلال نسخته الأولى، بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة، المقرر إقامته 24 مارس.

وسيتم تكريم الخمس بطلات المصريات الحاصلات على ميداليات أولمبية، وهن: عبير عبد الرحمن أول مصرية تحقق ميدالية أولمبية في عام 2008 بأولمبياد بكين، وفضية أولمبياد لندن عام 2012، في رفع الأثقال؛ وسارة سمير صاحبة برونزية أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 في رفع الأثقال أيضًا، وهداية ملاك صاحبة برونزيتي أولمبياد ريو 2016 و طوكيو 2020 في التايكوندو؛ وجيانا فاروق صاحبة برونزية أولمبياد طوكيو 2020 في الكاراتيه؛ بالإضافة إلى فريال أشرف صاحبة ذهبية أولمبياد طوكيو  2020 في الكاراتيه والتي تعد أول ذهبية لسيدات مصر في الأولمبياد.

وتنطلق النسخة الأولى من ملتقى رياضة المرأة العربية في مقر جامعة الدول العربية بالقاهرة، يوم 24 مارس 2022.

ويهدف الملتقى إلى إلقاء الضوء على السيدات العربيات اللاتي استطعن تحقيق نجاحات في المجالات المختلفة للرياضة سواء في مجال الممارسة العالمية والأولمبية، أو في مجالات الإدارة الرياضية.

كما سيتم عرض نماذج مختلفة من التجارب الناجحة للرياضيات العربيات، وتكريم القيادات النسائية الرياضية في مختلف الدول العربية واللاعبات العربيات الحاصلات على الميداليات الأولمبية في كل الدول العربية على مدار التاريخ الأولمبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق