الوداد يتعادل 2-2 مع صنداونز و يتأهل لنهائي ويضرب موعدا مع الأهلي المصري مجددا في دوري أبطال أفريقيا

Anass Elwardi20 مايو 2023515 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الوداد يتعادل 2-2 مع صنداونز و يتأهل لنهائي ويضرب موعدا مع الأهلي المصري مجددا في دوري أبطال أفريقيا

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

تمكن فريق الوداد الرياضي المغربي حامل اللقب من التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد أن فرض التعادل الإيجابي على مستضيفه ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي (2-2) في إياب الدور نصف النهائي من البطولة. دوري أبطال إفريقيا.
وكرر الوداد موعده مع الأهلي المصري في النهائي، بعدما تفوق 0-2 على الفريق المصري العام الماضي بمركب محمد الخامس
ونجح الوداد، حامل لقب الموسم الماضي، في الوصول إلى النهائي حيث انتهت مباراة الذهاب على أرضه بالتعادل السلبي، ومباراة الإياب بالتعادل 2-2، ليبلغ النهائي مستفيدا من قاعدة الهدف خارج الأرض.
أحرز ثيمبا زواني الهدف الأول لفريق صنداونز الجنوب إفريقي في الدقيقة 51 من زمن المقابلة، ثم سجل أيوب العملود هدف التعادل لفريق الوداد في الدقيقة 73 من زمن المباراة.
وسجل يحيى جبران الهدف الثاني ضد مرمه لفريق صنداونز في الدقيقة 79، ثم أحرز موتوبي مفالا، لاعب الفريق الجنوب إفريقي التعادل لصالح فريق الوداد المغربي بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 83 من زمن المباراة.
وانتهت مباراة الذهاب بين الوداد وصنداونز بالتعادل السلبي على المركب الرياضي محمد الخامس، ليتأهل الوداد بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض.
وسيلعب الوداد في النهائي مع الأهلي المصري الذي تأهل إلى الدور ذاته بعد فوزه على الترجي التونسي 4-0 بمجموع المباراتين، وذلك في تكرار لنهائي الموسم الماضي الذي جمع الفريقين وانتهى بفوز الوداد.
وستلعب مباراة الذهاب يوم الرابع من شهر يونيو المقبل، على أن تقام مباراة الإياب يوم 11 من الشهر ذاته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق