انتصار مهم بحصة عريضة لجمعية وفاء حي الرحمة تيط مليل على فريق أمل البرنوصي.

اخبار الشعب27 يناير 2020467 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
انتصار مهم بحصة عريضة لجمعية وفاء حي الرحمة تيط مليل على فريق أمل البرنوصي.

اخبار الشعب /متابعة .خطوط محمد فهمي . زين العابدين الأحمدي.

في أجواء رياضية متميزة انتصر نادي جمعية وفاء حي الرحمة تيط مليل بحصة عريضة ب9 اهداف لهدف على فريق أمل البرنوصي ويتاهل إلى المباراة النهائية المنظمة من طرف جمعية بسمة النور سيدي مومن وقد تميزت هاته المباراة بندية كبيرة فالشكر كل الشكر لجميع اللاعبين على تضحيتهم مع جميع مكونات الفريق الإدارية والتقنية والرياضية كما لا ننسنى أن نشكر أباء اللاعبين لانهم هم الدعم الوحيد للفريق كما نرفع القبعة إلى كل المسؤولين على الشأن الرياضي بمنطقة تيط مليل أن يلتفتو الى هذا الفريق الفتي الذي يمتل إقليما بأكمله في هدا الدوري ويمدوا له يد المساعدة خاصة مع حاجته لعدد من المعدات الرياضية واللوجيسكية لضمان استمراريته في هذا المستوى الرفيع كما ندعو بدورنا الجماهير الورشوية خاصة والسبيتية عامة لمساندة الفريق يوم الاحد المقبل وذلك بالتنقل إلى ملعب جبيلو لتشجيع نادي وفاء حي الرحمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق