ايقاف اللاعب يحيى جبران لـ6 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما

اخبار الشعب21 نوفمبر 2019283 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
ايقاف اللاعب يحيى جبران لـ6 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما

 

أخبار الشعب/

مثل يومه الخميس، من كل يحيى جبران لاعب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، والرداد الداكي، حكم المباراة التي جمعت يوم الأحد 10 نونبر الجاري بين فريقي الوداد الرياضي ونهضة بركان، للاستماع إليهما بخصوص التصرف الصادر عن يحيى جبران والذي ضمنه حكم المقابلة في تقريره حول واقعة “البصق”.
جبران
وصرح الحكم المذكور خلال الاستماع إليه أنه لم يشاهد التصرف الصادر عن اللاعب يحيى جبران إلا بعد مشاهدته لتسجيل المباراة، وأنه لا يستطيع الجزم فيما إذا كان هو المقصود من ذلك أو شخص آخر، حسب بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عبر موقعها الرسمي.

من جهته أكد النجم الودادي خلال الاستماع إليه، أنه قام بعملية “البصق” بشكل عفوي دون أن يقصد بذلك أي شخص.

وقررت اللجنة المركزية للتأديب مؤاخذة اللاعب يحيى جبران من أجل ارتكاب سلوك لا رياضي طبقا للفقرة 1 من المادة 86 من مدونة التأديب بناء على الاعتذار الذي قدمه اللاعب أمام اللجنة، وتم إيقافه لـ6 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق