باريس سان جيرمان يعلن رسميًا رحيل “أفضل لاعب في التاريخ” ليونيل ميسي

Anass Elwardi3 يونيو 2023512 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
باريس سان جيرمان يعلن رسميًا رحيل “أفضل لاعب في التاريخ” ليونيل ميسي

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

أعلن مدرب باريس سان جيرمان، كريستوف غالتيي رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن النادي مع نهاية الموسم الحالي لدوري الفرنسي.
وأوضح غالتييه خلال المؤتمر الصحفي المخصص للمباراة عن الإصابات التي لحقت بالفريق: “ليونيل ميسي، الذي سيلعب آخر مباراة له مع باريس سان جيرمان يوم السبت3يونيو 2023، تواجد في التدريبات، لكن أمسك برقبته طوال المران الذي قضاه بالقرب من كيليان مبابي وماركو فيراتي”.
كما أضاف: “لقد كان عنصراً مهماً وفعالاً طوال الموسم الجاري، والانتقادات والملاحظات التي تعرض لها غير مبررة”.
وانتقل ميسي، الذي سجل 21 هدفا وقدم 20 تمريرة حاسمة مع باريس سان جيرمان في جميع المسابقات هذا الموسم، إلى العاصمة الفرنسية قادما من برشلونة في 2021 بعقد لمدة عامين.
وتوّج اللاعب البالغ من العمر 35 عاما، الذي قاد الأرجنتين للفوز بكأس العالم في قطر 2022ويقترب من تعزيز رقمه القياسي بنيل الكرة الذهبية للمرة السابعة، بالدوري الفرنسي مع سان جيرمان في موسمي 2021-2022 و2022-2023، إلى جانب كأس السوبر الفرنسية 2022.
وشارك ميسي في 74 مباراة مع باريس سان جيرمان، بكل البطولات، سجل خلالهم 32 هدف، وصنع 35.
وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن “الفريق الكتالوني” يعمل على عودة ليونيل ميسي إلى صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وقالت أخرى إن نادي الهلال السعودي قدّم عرضاً بمبلغ مالي كبير جداً للاعب الفائز بلقب كأس العالم 2022 للظفر بخدماته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق