باشا مدينة اكدز يشرف على فعاليات الملتقى الأول للعدو الريفي و المنظم من طرف جمعية أكدز لألعاب القوى وتنمية الرياضة النسوية

اخبار الشعب3 فبراير 2020946 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
باشا مدينة اكدز يشرف على فعاليات الملتقى الأول للعدو الريفي و المنظم من طرف جمعية أكدز لألعاب القوى وتنمية الرياضة النسوية

 

اخبار الشعب/

تم  يوم امس الاحد2 فبراير 2020 افتتاح الملتقى الذي يعد فرصة واعدة للتنقيب على المواهب و الطاقات التي يختزنه اقليم زاكورة خاصة في مجال العاب القوى هذا و قد حضر الملتقى عدد من فعاليات المجتمع المدني و عدة اطارات و جمعيات مهتمة بالموضوع.
جمعية اكدز لالعاب القوى وتنمية الرياضة النسوية باكدز ، تعد جمهورها و متتبيعها ببدل كل ما في وسعها للرقي بهذه الرياضة بالمنطقة، و يعد هذا الملتقى اول نشاط لها هذا الموسم في السباق المحلي الاول للعدو الريفي امام المركب السوسيو رياضي و قد شارك في هذا العرس الرياضي كل الفئات، و قد نظمت على الشكل التالي:
فئة الصغار والصغيرات فئة الفتيان والفتيات فئة الشبان والشابات .
الكبار والكبيرات:5000متر
الفتيان و الفتيات(14.15.13 سنة):3000متر
الصغار و الصغيرات أقل من 12 سنة:1000متر.

و قد حصل المشاركون على نتائج مستحسنة بالنظر للتوقيت المسجل و طبيعة المشاركات و كذا نوع المدار و وجود عدائين و اطر مصاحبة لهذه التجربة الفتية.
و قد عرف اللقاء حضور مكثف لمسعفي الهلال الاحمر اكدز و دوريات الدرك الملكي و القوات الساعدة بالإضافة الى اعضاء المجلس الجماعي لبلدية اكدز و نخبة من الاطر و الفاعلين الرياضيين و الجمعويين من مختلف مناطق الاقليم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق