بسبب تفاقم الأزمة لاعبوا النادي المكناسي يقاطعون التدريب.

اخبار الشعب28 ديسمبر 2019269 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بسبب تفاقم الأزمة لاعبوا النادي المكناسي يقاطعون التدريب.

 

أخبار الشعب/إسماعيل المالكي

أفادت مصادر مطلعة إن لاعبي النادي المكناسي قاطعوا الحصص التدريبية مند عدة أيام، ويأتي ذلك بسبب عدم توصلوهم بمستحقاتهم مند عدة أشهر، واختفاء اللجنة المؤقتة التي وعدت بإخراج الكوديم من أزمته.
ويأتي ذلك بسبب تهرب المسؤولين من تسوية مشاكل النادي وعجز اللجنة المؤقتة التي تم إحداثها عن إيجاد حلول ناجعة، هذا الفريق الذي كان يضرب له ألف حساب في تسعينيات القرن الماضي، أصبح اليوم يواجه شبح الانحلال بشكل نهائي.
وأوضحت نفس المصادر أن تدخل مكتب العمالة وكذا الجامعة، أذى إلى تفاقم أزمت النادي المكناسي، حيت تم تعيين لجنة مؤقتة، والتي أخذت على عاتقها إخراج النادي من النفق المظلم، ودفع مستحقات اللاعبين.
ومن جهتها عبرت جماهير النادي عن استيائها من المكتب المسير، والطريقة التي يسير بها هذا، وكذا من سوء النتائج التي توالت، وأخرها الخسارة ضد نادي سطاد المغرب بأربعة أهداف لهدف.
كما أن الجماهير احتجت أمام مقر النادي، مطالبة من المسؤولين في المكتب بالرحيل، وتعويضهم بمسيرين جدد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق