تطوان.. سلطات العمالة قد تصدر قرار ا يمنع تنقل جماهير الحمامة البيضاء لمؤازرة الفريق المحلي

Anass Elwardi20 فبراير 2023195 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تطوان.. سلطات العمالة قد تصدر قرار ا يمنع تنقل جماهير الحمامة البيضاء لمؤازرة الفريق المحلي

أخبار الشعب.. متابعة هشام عزار

حسب بعض المصادر المحلية، أنه من المرتقب أن يتم منع جماهير المغرب التطواني من التنقل الى مدينة طنجة، بشكل جماعي، لمؤازرة فريقها خلال مواجهته مع فريق اتحاد طنجة، يوم غد الثلاثاء، في اطار الجولة السابعة عشر من بطولة القسم الوطني الأول لكرة القدم.

وعلمت جريدة أخبار الشعب أن سلطات عمالة تطوان، قد أصدرت قرارا اداريا يمنع تنقل جماهير الحمامة البيضاء، الى مدينة طنجة، بشكل جماعي.واشارت مصادر الجريدة، ان السلطات الاقليمية، وجهت تعليماها الى مختلف الاجهزة الامنية، بمباشرة جميع الاجراءات الكفيلة بتنفيذ هذا القرار.

وربطت نفس المصادر، قرار السلطات الاقليمية، بمنع تنقل الجماهير التطوانية الى طنجة، بالهاجس الامني، بعد رصد عدد من التعاليق والمنشورات عبر صفحات التواصل الاجتماعي، تؤشر على نية اقتراف اعمال عنف خلال المباراة.

يذكر أن مباراة الكلاسيكو الشمالي بين اتحاد طنجة والمغرب التطواني ستجرى يوم غد الثلاثاء ابتداء من الساعة السادسة والربع عصرا بملعب ابن بطوطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق