تعيين بشرى حجيج عضو في لجنة التطوير  بجمعية اللجان الأولمبية الوطنية الإفريقية.

MOSTAFA CHAAB4 مارس 2021181 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تعيين بشرى حجيج عضو في لجنة التطوير  بجمعية اللجان الأولمبية الوطنية الإفريقية.

 

اخبار الشعب /

 

عين اتحاد اللجان الاولمبية الافريقية المغربية السيدة بشرى حجيج كعضو للجنة التطوير بالهيئة الأولمبية القارية الذي تضم أعضاء مهمين من عدة دول افريقية .
وقرر المكتب التنفيذي لجمعية اللجان الوطنية الأولمبية الإفريقية تعيين المغربية بشرى حجيح عضو في لجنة التطوير بالهيأة الافريقية ، حيث يحظى المغرب بمكانة جيدة في المنتظم الرياضي الافريقي .
وسبق لجمعية اللجان الوطنية الأولمبية الافريقية، التي يرأسها الجزائري مصطفى بيراف أن عينت السيدة بشرى حجيج كعضو بهذه الهيأة الرياضية الأولمبية القارية. كما تشيد بخبرتها وكفاءتها التسييرية والرياضية للرقي بالرياضة بشكل عام و تطور المرأة في مجال الرياضة على الخصوص .
وكان قد أعيد اختيار السيدة بشرى حجيج ،رئيسة الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة، مؤخرا باللجنة الأولمبية الدولية كعضو في لجنة الثقافة والتراث الأولمبي.
كما تم انتخاب بشرى حجيج رئيسة للاتحاد الافريقي لكرة الطائرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق