تنظيم دوري المرحوم محمد العمراني

MOSTAFA CHAAB20 فبراير 2022154 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تنظيم دوري المرحوم محمد العمراني

اخبار الشعب /

ينظم طلبة سلك الماستر شعبة التدريب الرياضي ذي المستوى العالي بالمعهد الملكي لتكوين الأطر، بشراكة مع الجمعية المغربية للصحافة الرياضية، دوريا في كرة القدم تكريما لروح الفقيد المرحوم محمد العمراني الذي وافته المنية مؤخرا. وذلك يوم الخميس 24 فبراير 2022 بالمركز الوطني للرياضات مولاي رشيد.
وتندرج هذه المبادرة في سياق تخليد ذكرى شخصية محمد العمراني، لما راكمه من تجارب وتقلده لمناصب سامية في تدبير الشأن الرياضي حيث سبق له أن شغل منصب مدير المعهد الملكي لتكوين أطر الشبيبة والرياضة ثم مديرا للرياضات بوزارة الشباب والرياضة في عهد الوزير السابق عبد اللطيف السملالي ، قبل أن يشتغل لسنوات في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وفي اللجنة الاولمبية الوطنية المغربية.
وصدر للمرحوم كتاب، عبارة عن سيرة ذاتية ” محمد العمراني التادلاوي ،سنوات من الشغف والمعاناة” ضمنها العديد من الحقائق والخبايا لمسار يفوق الأربعين سنة في تدبير الشأن الرياضي بالمغرب:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق