جامعة الدول تكلف خالد الهميم بتولي منصب مدير ملتقي رياضة المرأة العربية

MOSTAFA CHAAB5 يناير 2022216 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
جامعة الدول تكلف خالد الهميم بتولي منصب مدير ملتقي رياضة المرأة العربية

 

اخبار الشعب/

 

كلفت جامعة الدول العربية خالد الهميم من المملكه العربيه السعوديه لمنصب مدير عام ملتقي رياضة المرأة العربية و المقرر إقامته يوم الخميس الموافق 24 مارس 2022 وذلك بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة.

ويعتبر خالد الهميم احد ابرز الكفاءات العربية السعودية والذي يمتلك الخبره الاداريه الناجحه في العلاقات العامه والمراسم والبروتوكول والتشريفات والإعلام الرياضي.

وسبق وان تولي خالد الهميم الاشراف وإدارة العديد من الأحداث والمناسبات والفعاليات والمهرجانات المحلية والعربية والدولية الهامة.

كما سبق أيضا أن عمل السيد خالد الهميم في المجال الرياضي والفني والاداري في نادي النصر والحرس الوطني السعودي.

وسبق أن شغل خالد الهميم العديد من المناصب الهامة والبارزة علي مستوي الوطن العربي منها منصب مدير العلاقات العامه بالاتحادين العربي والسعودي لكره السله كما تولي الاشراف والتنسيق الاداري بالمجلس الرياضي العربي.
والاتحادات اللجان العربيه الوطنيه

وشارك خالد الهميم في كافه الأحداث والمناسبات الرياضية المختلفة عربيا ودوليا خلال الفترات الماضيه

واعرب خالد الهميم عن بالغ الشكر والتقدير والامتنان الي سعادة السيد الأستاذ الدكتور أحمد ابوالغيط امين عام جامعه الدول العربيه علي موافقته الكريمة بتكليفه بمنصب مدير عام ملتقي رياضه المراه العربيه واعطائة الصلاحية الكامله بالاشراف علي تنفيذ برنامج الملتقي بالتنسيق مع جامعه الدول العربيه.

واضاف خالد الهميم أنه سيسعي جاهداً مع فرق العمل المختلفة للملتقي للعمل بكل جهد واخلاص والمشاركة مع الجميع لانجاح هذا الحدث الرياضي العربي الكبير الهام الذي يقام لاول مره علي مستوي الوطن العربي برعايه ومشاركه فعاله من جامعه الدول العربيه التي تقدم كل الاهتمام والرعايه والدعم الكامل والمستمر علي اقامه اللقاءات بين الاشقاء والشقيقات العربيات في كافه المجالات المختلفه والانشطه المتعدده.

وقال خالد الهميم ان تكليفي من جامعة الدول العربية بمثابة تشريف لجميع ابناء الوطن العربي بأكمله الذين يلقون كل الدعم من جامعة الدول العربية في تنفيذ مبادراتهم ولقائتهم المختلفة الي جانب تشجيع المواهب العربيه الشابه ودعمهم الكامل في تطوير قدراتهم المختلفه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق