حصيلة المشاركة المغربية بالإقصاءيات الأولمبية داكار 2020.

أمين شعب1 مارس 2020408 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
حصيلة المشاركة المغربية بالإقصاءيات الأولمبية داكار 2020.

أخبار الشعب 

“بلاغ صحفي “

حصيلة المشاركة المغربية بالإقصاءيات الأولمبية داكار 2020.

أختتمت الإقصاءيات الأولمبية داكار بدولة السينغال التي إنطلقت فعالياتها يوم الخميس 20 إلى حدود 29 فبراير 2020 .

وقد عرف هذا الحدث الإفريقي الكبير حضور القفاز الوطني المغربي ممثلا بخمس ملاكمات وثماني ملاكمين ذكور بصموا على مشاركة فعالة تهدف لحجز بطاقة التأهل إلى الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 الصيف القادم التي تأتت لكل من لبؤة الأطلس عن وزن 75 كلغ خديجة المرضي بتتويجها بالميدالية الذهبية إلى جانب رباب شضار عن وزن 51 وأميمة بلحبيب وزن 69 كلغ.

وقد حسم التأهل لطوكيو الأسد الأطلسي يونس باعلا بذهبية وزن 91 كلغ رفقة كل من البطل عبد الحق ندير وزن 63 كلغ على حساب ملاكم الكوديفوار MBAYA MULUMBA FISTON بمجموع 4/1 ومحمد الصغير عن وزن 81 كلغ على حساب ملاكم غانا SAMED SHAKULبمجموع 5/0 هذان الأخيران خاضا نزال السد بالدور النصف النهائي الترتيبي لتكون حصيلة القفاز المغربي بتأهل ثلاث ملاكمات إناث وثلاث ملاكمين ذكور.

فيما توجت بالميالية البرونزية البطلة الواعدة برطال وداد عن وزن 57 كلغ الى جانب البطل أحمد بوروس عن وزن مافوق 91 كلغ التي لم تشفع لهما للحصول على بطاقة طوكيو عشرين عشرين.

وبهذا الإنجاز تمكن القفاز المغربي بالتتويج بالمرتبة الأولى في الترتيب العام للمنتخبات المشاركة بدورة داكار.
1 _ المغرب من خلال أسود الأطلس 4 ذهبيات و 4 برونزية .
2_ محاربي الصحراء المنتخب الجزائري 3 ذهبيات 4 فضيات وبرنزية 1 .
3_ الأسود المروضة الكاميرون ذهبيتين برونزية 1.

الجدير بالذكر أن البعثة المغربية ستصل لمطار محمد الخامس الدولي بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء يوم غد الأحد 1 مارس 2020 على الساعة التاسعة والربع صباحا.

لجنة التواصل: FRMB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق