خريبكة..اختتام فعليات دوري جود لكرة القدم المصغرة

اخبار الشعب29 فبراير 2020374 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
خريبكة..اختتام فعليات دوري جود لكرة القدم المصغرة

 

اخبار الشعب/مصطفى بنان خريبكة جهة بني ملال خنيفرة

 

اختتمت فعاليات دوري جود لكرة القدم المصغرة لفائدة شباب خريبكة، المنظم من طرف جمعية أصدقاء إفريقيا بالمغرب ، وجمعية لنتواصل وبتعاون مع الجمعية المغربية للاغاثة وبدعم من مؤسسة جود للتنمية، زوال يوم الجمعة 28 فبراير 2020.
وشهدت المباراة النهائية ندية بين فريق إخولان وفريق الأهرام، حيث إنتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدفين لكل فريق، قبل أن يحسم فريق الأهرام المباراة لصالحه بأربعة أهداف مقابل هدفين، وعرفت المباراة حضور شخصيات رياضية وإعلامية بارزة، حيث تم تكريم كل من عبد العزيز خمال صحفي بجريدة الصباح ومراسل راديو بلوس بخريبكة، وجمال تريكي لاعب سابق ومتوج بلقبي البطولة الوطنية وكأس العرش، وحميد العرشي نائب برلماني ونائب اول لرئيس المجلس البلدي خريبكة.
الدوري كان ناجحا على جميع المستويات لا من ناحية المردود الكروي والفرجوي، وكذلك الروح الرياضية التي اتسمت بها جل أطوار الدوري، كما أظهر العديد من شباب خريبكة  تقنيات كروية تخول لهم ممارسة رياضة كرة القدم داخل القاعة وفق المعايير الإحترافية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق