رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وفوزي لقجع يحضران الحصة التدريبية للمنتخب المغربي بقطر

Anass Elwardi21 نوفمبر 2022148 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وفوزي لقجع يحضران الحصة التدريبية للمنتخب المغربي بقطر

أخبار الشعب .. متابعة

حضر باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية، الحصة التدريبية المنتخب الوطني، اليوم الاثنين 21 نونبر 2022، في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادا لمواجهة المنتخب الكرواتي، يوم الأربعاء 23 نونبر 2022، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم.

وشهدت الحصة التدريبية للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، الاثنين 21 نونبر 2022، حضور باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي وفوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، من أجل دعم وتحفيز العناصر الوطنية لحقيق نتيجة إيجابية في أولى مبارياتها في نهائيات كأس العالم، الأربعاء 23 نونبر 2022، أمام المنتخب الكرواتي.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أعلن مؤخرا، أن رئيسه باتريس موتسيبي، قرر القيام بزيارات لجميع المنتخبات الـ5 المشاركة في نهائيات كأس العالم، من أجل تحفيزها ودعمها للذهاب بعيدا في هذه التظاهرة العالمية.

وقال باتريس موتسيبي خلال ندوة صحفية، يوم الثلاثاء 16 مارس 2021، في مدينة “جوهانسبورغ” بجنوب إفريقيا، إنه مؤمن بأن أحد منتخبات القارة الإفريقية سيفوز، في المستقبل القريب، بكأس العالم، ممضيفا: “لكي يحترمك العالم، يجب أن تحقق أعلى مستويات النجاح، لهذا علينا الفوز بكأس العالم حتى نحظى بالاحترام الذي نستحق”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق