سكوب …. أبطال جمعية السويح لرياضة التايكواندو يحققون نتائج بارزة في البطولات الوطنية والدولية .

اخبار الشعب18 مايو 2020394 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
سكوب …. أبطال جمعية السويح لرياضة التايكواندو يحققون نتائج بارزة في البطولات الوطنية والدولية .

 

اخبار الشعب/متابعة .خطوط فهمي.

إنها جمعية السويح وما أدراك ما جمعية السويح هاته الجمعية المعروفة بالبطولات الجهوية و الوطنية والدولية في رياضة التباري في رياضة التايكواندو بعد أن حقق أبطالها رتبا أولى
لكن هاته المرة جاء الدور في البطولة الوطنية لبومسي المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو، حيث شراكت البطلة دعاء البارزي التي حققة الميدالية النحاسية وطنيا .


فالبطلة دعاء بنت 10سنوات مثلة عصبة جهة العيون الساقية الحمراء للتايكوند أحسن تمثيل ، نتمنى لبطلة وجمعية اسويح لهما طول العمر ومسيرة ناجحة .

ومن جهة أخرى قام مجموعة من المدربين الكبار الدوليين و الوطنيين لعصبة جهة العيون الساقية الحمراء بزيارة إلى منزل البطلة دعاء لتهنئتها باحتلالها الرتبة الثالثة وطنيا وتتكون هذه المجموعة من الاستاذ الكبير ومؤسس التايكوندو بالصحراء المغربية الحاج محمد عشور والاستاد امبارك المعيدة والاستاذ الحاج بوسوفة والاستاذ الداودي المختار وفاعلين جمعويين ،كما هنؤوا  مدرب البطلة الاستاذ بدر السويح عاى المجهودات التي يقوم بها مع ابطال الجمعية .
كما تمنوا لهم مزيدا من الألقاب في مسيرتهم الرياضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق