سيدي سليمان ..الجمع العام العادي للجمعية الحسنية الرياضية لكرة القدم

اخبار الشعب1 نوفمبر 2019264 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
سيدي سليمان ..الجمع العام العادي للجمعية الحسنية الرياضية لكرة القدم

اخبار الشعب /

يوم الاحد على الساعة الحادية عشر صباحا بمقر دار الشباب 11 يناير بسيدي سليمان انعقاد الجمع العام العادي للجمعية الحسنية الرياضية لكرة القدم بعد حضور منخرطي و قدماء لاعبي ومحبي الفريق إلى جانب السلطات المحلية الجمع العام بعد تم انتخاب المكتب الجديد برئاسة السيد نورالدين الجامعي لاعب سابق للفريق سنوات السبعينات و الثمانينات وعرف هذا الجمع العام العادي عرض جدول الموارد والنفقات للموسم الرياضي 2018/2019 على جميع حضور, بعدها تم انتخاب الرئيس الجديد بالإجماع, وجاء في تصريحه الأخير على أن الفريق سيعود إلى أمجاده من أجل مستقبل أبناء الحسنية وحفظ ماء وجهها أيضا الرجوع إلى مكانه الأصلي إلى الأقسام الأولى ووضع الخطط المناسبة لتخط الصعوبات التي كان يواجهها المكتب المسير القديم وأيضا وضع إستراتيجية جديدة في هذا الميدان الذي يعتبر من المجالات الاكثر أهمية في العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق