عزيز البدراوي يلغي الندوة الصحفية بسبب وجود منابر غير مرغوب فيها

MOSTAFA CHAAB7 يونيو 2022217 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
عزيز البدراوي يلغي الندوة الصحفية بسبب وجود منابر غير مرغوب فيها

اخبار الشعب/

 

ألغى عزيز البدراوي، المرشح لرئاسة نادي الرجاء الرياضي، الندوة الصحفية التي كانت مقررة مساء أمس الإثنين، من أجل تسليط الضوء على برنامجه الخاص رفقة الفريق الأخضر.

ويأتي هذا القرار كرد فعل على تواجد بعض المنابر الإعلامية غير المرغوب فيها داخل القاعة، حيث أصر البدراوي على مغادرة طاقم قناة “شوف تيفي” الإلكترونية، وهو ما قوبل بالرفض، ليعلن بعدها إلغاء مؤتمره الصحفي.

وقال البدراوي أن اللقاء الملغى نظم بطلب خاص منه، بغية مجالسة الصحافة التي تحترم نفسها، وهو ما لم يعد متوفرا في ظل حضور بعض المنابر على حد تعبيره.

وإعتذر المتحدث لممثلي باقي المنابر الإعلامية الوطنية التي تحملت عناء الحضور، مؤكدا عزمه إجراء لقاء آخر في أجل لا يتعدى اليومين، مع التكفل بتنقل رجال الإعلام الذين ستوجه لهم الدعوة.

وكان الجميع يترقب ظهور البدراوي، المرشح الوحيد لرئاسة الرجاء، حيث أكد في وقت سابق أن هذا اللقاء سيخصص للحديث عن كل شيء وسيمثل ميثاق شرف لمرحلة جديدة في تاريخ نادي الرجاء الرياضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق