عصبة أبطال إفريقيا إناث.. الجيش الملكي يفوز على سيمبا كوينز التنزاني

أخبار الشعب30 أكتوبر 2022242 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
عصبة أبطال إفريقيا إناث.. الجيش الملكي يفوز على سيمبا كوينز التنزاني

 

أخبار الشعب/متابعة المهدي المرجاني:

فاز فريق الجيش الملكي على نادي سيمبا كوينز التنزاني بهدف نظيف ، في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط ، برسم الجولة الأولى (المجموعة الأولى) من عصبة أبطال إفريقيا إناث في كرة القدم المقامة حاليا بالمغرب . وسجل هدف الجيش الملكي اللاعبة إبتسام الجريدي في الدقيقة 67 من عمر المباراة. وعن نفس المجموعة ، فاز فريق غرين بافالوز الزامبي ، في المباراة الافتتاحية، على ديتيرمين الليبيري بأربعة أهداف نظيفة. وسجل أهداف الفريق الزامبي كل من اللاعبة ماويتا تشيلنغا (د 8) ، وناتاشا نانيانغوي (د 30) ، وهيلين تشاندا (د 31) ، وجاكي توا (د 58) . وعقب هذه النتيجة، يحتل فريق الجيش الملكي وصافة المجموعة الأولى ب 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن المتصدر غرين بافالوز الزامبي ، فيما يتواجد سيمبا كوينز التنزاني في المرتبة الثالثة متبوعا بفريق ديتيرمين الليبيري بدون نقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق