فوزي القجع .. الاستعداد لإنشاء 5 أكاديميات بعد نجاح تجربة أكاديمية محمد السادس

Anass Elwardi28 ديسمبر 2022136 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فوزي القجع .. الاستعداد لإنشاء 5 أكاديميات بعد نجاح تجربة أكاديمية محمد السادس

أخبار الشعب.. متابعة محمد شيوي

حسب بعض المصادر الإعلامية، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عازمة على استثمار الإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني خلال مونديال قطر، بهدف تحقيق القفزة الكروية النوعية التي لطالما انتظرها المغاربة.

وفي هذا الإطار، اتخذ فوزي لقجع، بمباركة من السلطات العليا، قرارا يقضي بتعميم تجربة أكاديمية محمد السادس، على جهات أخرى من المملكة، خاصة وأن المنتخبات الوطنية بدأت تجني ثمار المشروع الذي أعطى انطلاقته الملك محمد السادس سنة 2006، إذ من المتوقع تشييد 5 أكاديميات كروية أخرى بكل من مدن السعيدية، إفران، القصر الكبير، أكادير وسطات.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الانطلاقة ستكون من السعيدية، حيث سيتم الإعلان عن طلب عروض المشروع في غضون أسابيع، وهي المنشأة التي ستكلف ميزانية تفوق 8 ملايير سنتيم، وستكون بنفس تجهيزات ونظام أكاديمية محمد السادس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق