فوز المغرب بميداليتين ذهبيتين في رياضة الكيك بوكسينغ والماي طاي بتركيا

MOSTAFA CHAAB25 مارس 2022231 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فوز المغرب بميداليتين ذهبيتين في رياضة الكيك بوكسينغ والماي طاي بتركيا

أخبار الشعب/عثمان الصوابي

نظمت منظمةWKR بشراكة مع منظمة Night of warriors والأمين العام عمار عبد اللطيف القصري بشراكة مع العماري الحاج بتركيا بطولة عالمية في الفنون القتالية بمشاركة العديد من الدول من بينها تركيا البلد المنظم المغرب إيران تونس ليبيا ادريبدجان وقد حصل المغربيين محمد الراوي واحمد المساعدي على ميداليتين ذهبيتبن بفوز كل من محمد الراوي بإشراف الإطار المدرب أيوب رجع في رياضة الكيك بوكسينغ والماي طاي وقد عرفت هذه البطولة تغطية إعلامية عالمية من خلال قنوات عالمية وتركية وعربية.
ومن خلال جريدة أخبار الشعب نشد بحرارة على هؤلاء الأبطال الذي أبو إلا أن يرفع العلم المغربي في افجيلر إحدى المدن التركية وقد ابانو عن وطنية عالية مكنتهم من الفوز على اسماء وازنة في هذه الرياضات فهنيئا للفريق المشارك بهذه البطولة ومزيدا من التألق وحصاد وافر من الميداليات الذهبية ورفع العلم المغربي في بقاع مختلفة من بلاد المعمور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق