فوز مستحق لفريق وفاء حي الرحمة تيط مليل على نادي أمجاد مولاي رشيد بالضربات الترجيحية.

اخبار الشعب3 فبراير 2020481 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فوز مستحق لفريق وفاء حي الرحمة تيط مليل على نادي أمجاد مولاي رشيد بالضربات الترجيحية.

 

اخبار الشعب/

متابعة. خطوط محمد فهمي. زين العابدين الأحمدي.

فاز نادي وفاء حي الرحمة تيط مليل بلقب كاس العرش المنظم من طرف جمعية بسمة النور سيدي مومن بضربات الجزاء الترجيحية ضدد فريق أمجاد مولاي رشيد وقد عرفت أطوار هاته المباراة النهائية ندية وروحا رياضية عالية من قبل الفريقين وهنا نود أن نقدم جزيل الشكر لجميع اللاعبين على القتالية واللعب الرجولي فوق رقعة الملعب حيت ابانوا على مؤهلات رائعة كما ننوه بهؤلاء الفتيان الذين امتعوا الجماهير الحاضرة بالمستوى الدين قدموه.
كما حصل الفريق أيضا على جائزة احسن فريق حيت تم تتويج الاطار الوطني السيد سعيد بهجة كأحسن مدرب واللاعب أيمن قبالي كأحسن حارس وياسين الرامي كاحسن هداف والذي حمل كاس الدوري .
والشكر كل الشكر للسيد محمد خطوط أحد أبناء المنطقة على مواكبته للنادي ولجنود الخفاء وإلى جماهير الفريق التي تسعى دوما وابدأ للتنقل معه وتشجعيه في كل مباراته .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق