كرة القدم .. الجامعة تقر عقوبات في حق إتحاد طنجة والمغرب التطواني

Anass Elwardi15 سبتمبر 2022138 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
كرة القدم .. الجامعة تقر عقوبات في حق إتحاد طنجة والمغرب التطواني

أخبار الشعب .. متابعة

على خلفية مخالفات قام بها لاعبون وأشخاص من الجمهور خلال مباراة الديربي الشمالي الذي احتضنه ملعب سانية الرمل بتطوان يوم الجمعة المنصرم، وانتهى بفوز أصحاب الأرض بهدف للاشيء، أعلنت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، عن مجموعة من العقوبات في حق فريقي إتحاد طنجة والمغرب التطواني.

وحسب بلاغ رسمي للجنة، فقد قررت هذه الأخيرة توقيف أيوب الرحماوي، لاعب فريق اتحاد طنجة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب التطواني، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب، بالإضافة الى توقيف محمد سعود، لاعب فريق المغرب التطواني لمباراة واحدة بعد طرده في مباراة الديربي، بناء على المادة ذاتها.

وقررت اللجنة أيضا تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة، لمدة دقيقة واحدة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

أما بخصوص إتحاد طنجة فقد تم تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال مباراة الديربي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

وتجدر الإشارة الى أن مباراة الديربي، التي أقيمت في إطار منافسات الدورة الثانية من بطولة القسم الوطني الأول لكرة القدم، إنتهت بفوز المغرب التطواني بهدف لصفر أحرزه اللاعب محمد كمال في الدقيقة الثالثة والستون من عمر اللقاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق