كرة القدم النسوية.. لمياء بومهدي تخوض تجربة افريقية جديدة .

Anass Elwardi2 أبريل 202371 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
كرة القدم النسوية.. لمياء بومهدي تخوض تجربة افريقية جديدة .

أخبار الشعب.. متابعة محمد شيوي

تعاقدت مدربة المنتخب الوطني لأقل من 17 عاما مع الفريق النسوي لتي بي مازيمبي القوي . و قد تم تقديم الإطار الوطني لمياء يوم الخميس الماضي في ندوة صحفية.
و ساد اعتقاد كبير أن لمياء بومهدي ستنتقل إلى العمل مع المنتخب الوطني السعودي لأقل من 17 عاما خاصة و أن الاتحاد السعودي يسعى إلى الاستفادة من خبرة مجموعة من المدربات المغربيات .
لمياء بومهدي لاعبة سابقة بالمنتخب الوطني للكبيرات و كانت من ركائزه الأساسية . و تألقت لمياء لاعبة مع النادي الرياضي لبرشيد .
حصلت لمياء بومهدي على الإجازة الدولية للتدريب B CAF عام 2016 .
اشتغلت مع الإدارة التقنية السابقة ببرنامج رياضة و دراسة و تم تعيينها مدربة لمنتخب أقل من 17 عاما حيث لعبت دورا محوريا في هيكلته و شاركت به بدورة شمال أفريقيا بالمغرب كما أشرفت على تدريب منتخب أقل من 20 عاما .
و للتاريخ لعبت لمياء بومهدي دورا كبيرا في تألق مجموعة كبيرة من نجمات المنتخب الوطني .
مع إشراف الأطر الفرنسية على كرة القدم النسوية بالإدارة التقنية الوطنية و على المنتخبات بدأت إزاحة المدربة من الطريق و غيرت وجهتها نحو التكوين حيث خضعت لدورات تكوينية بالاتحاد الأفريقي.
شغفها بالتدريب و تحصيلها العلمي و خبرتها كلاعبة دولية و كمدربة جعلها تختار تجربة افريقية مع فريق متميز على المستوى الأفريقي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق