مبابي .. شروط للتوقيع مع الفريق الملكي ريال مدريد

Anass Elwardi8 يناير 2023155 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
France's forward #10 Kylian Mbappe comforts Morocco's defender #02 Achraf Hakimi at the end of the Qatar 2022 World Cup semi-final football match between France and Morocco at the Al-Bayt Stadium in Al Khor, north of Doha on December 14, 2022. (Photo by KARIM JAAFAR / AFP)

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

كشفت مصادر إسبانية أن ريال مدريد فتح باب المفاوضات من جديد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان الفرنسي من أجل التعاقد معه مستقبلا، وأن اللاعب عنده شروط مقابل ذلك، ومن بينها التوقيع مع صديقه النجم المغربي أشرف حكيمي.

وحسب معلومات نقلتها جريدة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية القريبة من ريال مدريد الإسباني، فإن الأخير مازال الريال يطمح في التعاقد مع كيليان مبابي وما تزال الفكرة قائمة.

لكن اللاعب لا يمانع في الانتقال الى الريال، لكن عنده شروط وفي مقدمتها جلب 2 لاعبين اخرين إلى الفريق الإسباني، والأمر يتعلق بكل من صديقه في باريس سان جيرمان، النجم المغربي أشرف حكيمي وصديقه الاخر الدولي الفرنسي تيو هيرنانديز، لاعب ميلان الإيطالي.

وحسب نفس المصدر، فكيليان مبابي متشبث بأصدقائه، وشرطه لن يتنازل عنه، وخاص بالنسبة للريال، إذا ألحت في التعاقد معه، علما أن أشرف حكيمي، الظهير الأيمن ديال باريس سان جيرمان، هو في الأصل خريج مدرسة ريال مدريد، ويجلب الريال أيضا الظهير الأيسر، تيو هيرنانديز، لاعب ميلان الإيطالي، وكشفت المصادر ان كل شيء ممكن لان الفريق الاسبان يعاني من خصاص في الاجنحة والهجوم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق