محمد بنجنة.. نجم يسطع في سماء مواي تاي الإمارات

MOSTAFA CHAAB14 فبراير 2021210 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
محمد بنجنة.. نجم يسطع في سماء مواي تاي الإمارات

 

اخبار الشعب /

فاز المغربي محمد بنجنة مساء الجمعة ببطولة المواي تاي الدولية للاحتراف في دبي بدولة الإمارات، ممثلا لنادي أبوظبي مواي تاي، بعد الفوز بالضربة القاضية على المصري محمد إسماعيل من نادي تي كي إي دبي وذلك في وزن 55.5 كيلوغرام.
وحقق بنجنة اللقب تحت قيادة مدربه ياسر ابوجيش، هذا الفوز الذي يضاف إلى سلسة إنجازات البطل المغربي ذي 17 عاماً والذي ينتمي لأسرة رياضية بامتياز، فجده هو عبد اللطيف بنجنة، كان محترفا في فرنسا لمدة تلاتين سنة في رياضة بوكسينغ، أما والده فهو البطل المغربي يوسف بنجنة، بطل المغرب مرتين مع ناديه الفتح الرباطي، بطل دولي في الكيكبوكسينغ من التسعينات، شارك في بطولات عالمية وعربية ومحلية بدولة الإمارات، حاصل على درجة 13 خان في مواي تاي وحكم دولي كيكبوكسينغ وبوكسينغ ومواي تاي.
وسبق لمحمد بنجنة أن لعب 34 مباراة في صنف الهواة، فاز في 32 منها، تربع على عرش بطولة الإمارات في لعبة مواي تاي لخمس مرات، شارك في بطولة العالم مرتين ممثلا للمغرب في كل من تايلند وتركيا، وحقق العديد من الميداليات والألقاب تفوق 17 ميدالية ذهبية.
وعبر بنجنة عن سعادته بتحقيق الفوز وقال ” أهدي الفوز لكل من ساندني بدءا من أفراد أسرتي التي قدمت لي الدعم الكامل وهيأت لي الظروف الملائمة للظفر باللقب، كما أهديه لإدارة ومنتسبي نادي أبوظبي مواي تاي، وللجمهور المغربي الذي يساندني دائما ويشجعني على مواصلة العطاء”. وأضاف بنجنة ” أسعى في كل بطولة أشارك فيها إلى الصعود لمنصة التتويج، طموحي دائما الفوز، أتدرب بشكل منظم، وأحرص على متابعة توجيهات والدي يوسف بنجنة، الذي يلعب دورا كبيرا في إنجازاتي “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق