معتز عاشور الوحداني موهبة مغربية محتاجة لدعمها عبر التصويت المكثف في مسابقة ” صقر العرب” القطرية.

اخبار الشعب28 يونيو 2020567 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
معتز عاشور الوحداني موهبة مغربية محتاجة لدعمها عبر التصويت المكثف في مسابقة ” صقر العرب” القطرية.

 

 

اخبار الشعب / أحمد ماغوسي
يعتبر الطفل معتز عاشور الوحداني من أبرز المواهب الكروية الناشئة في حراسة المرمى، والذي يتنبأ له جل الأطر التقنية بمستقبل واعد وكبير لما يتميز به من مهارات في حراسة المرمى ، معتز عاشور الوحداني الذي يبلغ من العمر 11 سنة يلعب ضمن صغار أكاديمية
محمد الخامس لكرة القدم بعين السبع بالدار البيضاء تحت إشراف الإطار الوطني المقتدر مولاي عبد الله الشريف .
ويشارك معتز عاشور الوحداني المغربي الوحيد في مسابقة “صقر العرب ” لحراس المرمى وهي مسابقة مفتوحة في وجه حراس مرمى العرب من تنظيم القناة التلفزية القطرية ، ويطمح عاشور إلى الفوز بإحدى المراتب الثلاث الأولى وبالتالي تحقيق حلم والده الذي كان بدوره حارس مرمى للعديد من الفرق الوطنية ،الوصول إلى النجومية من خلال حراسة مرمى أندية وطنية و دولية في المستقبل .
فالممثل الوحيد لبلدنا الحبيب المغرب الطفل “معتز عاشور الوحداني ” في هذه المسابقة العربية ينتظر منكم الدعم و المساندة عبر التصويت لصالحه عبر اليوتيوب ” مسابقة صقر العرب لحراس المرمى ” .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق