مونديال قطر .. هل سينضم حمد الله لأسود الأطلس قصد المشاركة في المونديال

Anass Elwardi8 نوفمبر 2022196 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مونديال قطر .. هل سينضم حمد الله لأسود الأطلس قصد المشاركة في المونديال

أخبار الشعب .. متابعة

سرّبت مصادر وُصفت بالموثوقة للإعلام الوطني، أنه تم بشكل قطعي طي صفحة اللاعب عبد الرزاق حمد الله، بعد أن قدم اعتذاره للجماهير المغربية، بسبب مغادرته معسكر المنتخب الوطني المغربي في العام 2019.

و تضيف ذات المصادر، أن الدولي “حمد الله” المحترف بالدوري السعودي سيلتحق بمعسكر الأسود بمدينة سلا، وسيكون أيضا في لائحة وليد الركراكي التي ستسافر إلى قطر، للمشاركة في المونديال الأول الذي تحتضنه دولة عربية.

وكان اللاعب حمد الله قد أقر بإرتكابه خطأً وصفه بالأسوأ في تاريخه الكروي، لما غادر معسكر المنتخب الوطني في تظاهرة قارية.

وأعرب ذات اللاعب في برنامج تلفزيوني سعودي، عن ندمه على ما صدر منه تجاه زملائه والجمهور المغربي. و تشوقه لحمل القميص الوطني في مونديال قطر.


وقال حمد الله، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أكشن مع وليد”: “أنا ممتن للجمهور المغربي، فهو جمهور ذواق ويفهم الكرة.. وأود شكرهم على دعمهم لي في الفترة السابقة”.

وأضاف المغربي: “أنا على تواصل مع مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، وسعيد جدا بالحوار معه.. أنا مشتاق للعودة وتمثيل الوطن”.

وأردف قائلا: “الكثير من وسائل الإعلام تقول إن علاقتي سيئة مع لاعبي المنتخب، وهذا غير صحيح.. لدي علاقة مع 70% من اللاعبين وأتواصل معهم”.

وتابع حمد الله: “خروجي من معسكر المنتخب المغربي نقطة سوداء في مسيرتي.. كان من المفترض ألا أرتكب هذا الخطأ، الذي قمت به دون قصد.. وأعتذر للجمهور المغربي وكل المسؤولين على ما فعلته في 2019”.

وكانت مغادرة المتحدث في معسكر تدريبي لأسود الأطلس دون إذن المدرب هيرفي رونار آنذاك، النقطة التي أفاضت الكأس في علاقة اللاعب مع المنتخب المغربي ومسؤولي الاتحاد المغربي، الذين تجاهلوه بعد ذلك.

وتمنى حمد الله لمنتخب بلاده أسود الأطلس التوفيق في المونديال، مشيراً إلى أنه غاب عن قميص المنتخب الذي لم يرتديه منذ فترة طويلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق