ميلان يعبر إلى نصف النهائي دوري أبطال أوروبا بعد تعادله مع نابولي

Anass Elwardi19 أبريل 2023469 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
ميلان يعبر إلى نصف النهائي دوري أبطال أوروبا بعد تعادله مع نابولي

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

عبر ميلان الإيطالي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد تعادله مع مواطنه ومضيفه نابولي 1-1 على ملعب “دييغو أرماندو مارادونا” في إياب ربع النهائي يوم الثلاثاء.
وحجز ميلان مقعداً في المربع الذهبي لمسابقة دوري أبطال أوروبا مستفيداً من فوزه في مباراة الذهاب.
كان ميلان قد حصل على ركلة جزاء، في الدقيقة الثانية والعشرين من عمر الشوط الأول ولكن أوليفيه جيرو أهدرها، واستمر التعادل السلبي بين الفريقين حتى الدقيقةالثالثة والأربعين، حيث تقدم ميلان بهدف لأوليفيه جيرو بعد مجهود كبير من رفاييل لياو.
وسنحت الفرصة لنابولي من أجل تقليص الفارق بحصوله على ركلة جزاء، ولكن خفيتشا كفاراتسخيليا أهدرها في الدقيقة الثانية والثمانين.
يعود بعدها نابولي من تسجيل هدف قاتل، في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، عن طريق فيكتور أوسيمين، ولكن لم يكن كافيًا بالنسبة لأصحاب الأرض لحسم التأهل.
وبتلك النتيجة، يتأهل ميلان إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 2/1بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، على حساب غريمه نابولي.
ويطارد ميلان لقبه الثامن في دوري الأبطال والأول له منذ موسم 2006 /2007.
ليضرب موعدا مع المتأهل من مواجهة الإنتر وبنفيكا (يوم غدا 19:00 غرينيتش)، والتي انتهى حوارها ذهابا لصالح”النيراتزوري” (2-0).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق