نجم ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش قريبا بقميص النصر السعودي

Anass Elwardi21 مارس 2023427 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
نجم ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش قريبا بقميص النصر السعودي

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

كشفت صحيفة “اليوم السعودية” القنبلة الكبيرة في سوق الانتقالات وتبين حصول النصر السعودي على توقيع الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد,وعن مصادر خاصة إلى أن الحائز على المركز الثاني في كأس العالم 2018 وقع للنصر بالتأكيد وأن ذلك سيتم الإعلان عنه قريباً
لوكا مودريتش ارتبط مع ناديه الإسباني بعقد ينتهي بنهاية الموسم الجاري ولديه الحق في التوقيع لأي نادٍي بدءاً من يناير الجاري، ولم تعط الصحيفة السعودية أي تصريح عن موعد انضمام مودريتش للنصر.
وانضم مودريتش لريال مدريد في 2012، قادما من توتنهام مقابل 35 مليون يورو.
وشارك الموسم الحالي مع الميرنغي في 23 مباراة سجل فيها 5 أهداف، وصنع 2، وبالمجمل لعب لريال مدريد 459 مباراة سجل فيها 36 هدفا، وصنع 73.
ونال مودريتش جائزتي الكرة الذهبية وTHE BEST، العام 2018، وحقق مع ريال مدريد عدة إنجازات أبرزها الفوز بـ5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، و4 في كأس العالم للأندية، و4 في كأس السوبر الأوروبي، و3 في الدوري الإسباني.
وأكدت “فوت ميركاتو” أن اللاعب البالغ من العمر (37 عامًا) يتمنى الاستمرار لعام آخر مع النادي الملكي، ولكن عدم حديث إدارة ريال مدريد الجدي مع النجم الكرواتي في عملية تجديد عقده، جعله يفكر في العروض المقدمة من المملكة العربية السعودية، وخاصةً من نادي النصر .
وكانت تقارير صحفية إسبانية في وقت سابق، قد كشفت أن لوكا مودريتش أصبح قريباً من الرحيل عن صفوف الفريق الملكي في نهاية الموسم الحالي 2022-2023.
وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن مودريتش لن يستمر في ريال مدريد بعد انتهاء عقده مع الفريق في 30 يونيو من العام الجاري 2023.
وإذا نجح النصر في إتمام صفقة التعاقد مع مودريتش فإنه بذلك سيجتمع مع زميله السابق في ريال مدريد، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى صفوف النصر في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق