نصير مزراوي .. الغياب لا زال مستمرا عن فريق بايرن ميونيخ الألماني لظروف الحالة الصحية

Anass Elwardi26 يناير 2023147 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
نصير مزراوي .. الغياب لا زال مستمرا عن فريق بايرن ميونيخ الألماني لظروف الحالة الصحية

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

أكد نجم المنتخب الوطني المغربي، نصير مزراوي، أن غيابه لا زال مستمرا عن فريقه بايرن ميونيخ الألماني، وذلك بعدما أصيب بالتهاب في عضلة القلب، التي تسببت فيها إصابته بفيروس “كورونا”، خلال مشاركته في مونديال “قطر 2022” إلى جانب أسود الأطلس.

وأفاد مزراوي، أنه لا يمكنه العودة التداريب في الوقت الراهن، وذلك بعدما تأكدت إصابته بالتهاب في غشاء القلب، والذي نتج عن مضاعفات “فيروس” كورونا.

ولفت اللاعب الدولي المغربي، في حديثه لوسائل إعلام ألمانية، أنه بخير حاليا، غير أنه لايستطيع متابعة التداريب أو فعل أي شيء.

وذكر اللاعب ذاته، أن لن يعود إلى الملاعب إلا بعد مرور أربعة أو خمسة أو ستة أسابيع، مردفا، يتحتم علي أن أتوخى الحذر.

وأوردت مجموعة من التقارير الإعلامية الألمانية المتخصصة، أن نصير مزراوي لن يكون جاهزا ليوم 14 فبراير المقبل، وهو الموعد الذي ستكون فيه مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، مبرزة أنه من الممكن أن يغيب إلى غاية بداية شهر مارس القادم على الأقل.

يذكر أن، الدولي المغربي مزراوي، كان قد أصيب بفيروس “كورونا” أثناء مشاركته في نهائيات كأس العالم بقطر، وهو الأمر الذي تسبب له في التهاب في الغشاء الذي يحيط بعضلة القلب، ما أدى إلى ابتعاده عن الملاعب منذ ذلك الوقت.

وسبق أن نشرت مصادر إعلامية، خبر إصابة نصير مزراوي بفيروس كورونا قبل مقابلة المنتخب البرتغالي في مونديال قطر 2022.

وكان مزراوي، أبان عن أداء رائع خلال مشاركته في منافسات كأس العالم بقطر، حيث ساهم إلى جانب باقي الأسود بالسير بالمنتخب المغربي إلى نصف النهائي، وجعل الفريق الوطني لكرة القدم رابع أقوى منتخب في العالم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق