هدف رائع جدا لاعب بيلينغهام و الفوز في الوقت القاتل من مباراة شعور لا يوصف وتأهل دور ربع النهائي

Elmorjani Mehdi1 يوليو 2024136 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
هدف رائع جدا لاعب بيلينغهام و الفوز في الوقت القاتل من مباراة شعور لا يوصف وتأهل دور ربع النهائي

اخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

وقلب المنتخب الإنجليزي الطاولة على سلوفاكيا في الوقت القاتل، بعدما أدرك بيلينغهام التعادل بمقصية رائعة في الدقيقة 95,قبل أن يؤمّن هاري كين تأهل الإنجليز إلى ربع النهائي لمواجهة سويسرا، بتسجيله الهدف الثاني في الشوط الإضافي الأول.

قال جود بيلينجهام، نجم منتخب إنجلترا، إن “الأسود الثلاثة” أظهروا الكثير من الشخصية، عندما عادوا ليفوزوا على سلوفاكيا 2-1 في دور 16 من يورو 2024.

وأضاف بيلينجهام: “أنت على بعد 30 ثانية من العودة إلى المنزل، وتشعر وكأنك خذلت وطنك، ثم جاءت ركلة واحدة للكرة وبات كل شيء رائعًا”.

وصف شعور الفوز في الدقائق الأخيرة: “إنه شعور لا أريد أن أكون فيه، ولكن عندما يأتي، فهو شعور رائع”.

وتابع: “اللعب لمنتخب إنجلترا شيء عظيم، لكنه يتضمن الكثير من الضغط أيضاً، الوجود في الملعب وتسجيل الأهداف بالنسبة لي هو أمر مريح، إنها لحظة سعيدة للغاية”.

وأضاف: “باستثناء هدف سلوفاكيا، اعتقدت أننا كنا جيدين جداً… كان بإمكاننا أن نكون أكثر فاعلية، لكن الشيء الرئيسي الذي أظهرناه هو الكثير من الشخصية”.

وأكمل: “في كرة القدم خلال مراحل خروج المغلوب، عندما تحدث لحظة كهذه، يمكن للناس أن ينظروا حولهم ويفكروا ‘نعم، هذه هي الروح التي لدينا في الفريق’. لا يمكن أن تمر بتلك اللحظات دون (تخطي) الصعاب”.

وسيواجه منتخب إنجلترا منتخب سويسرا في الدور ربع النهائي، في يوم 6 يوليوز 2024، وسيحتاج إلى أداء أفضل من أجل التقدم في يورو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق