وقع قائد ريال مدريد ناتشو مع القادسية السعودي حتّى 2026

Elmorjani Mehdi27 يونيو 2024121 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
وقع قائد ريال مدريد ناتشو مع القادسية السعودي حتّى 2026

اخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

أعلن نادي القادسية الصاعد لدوري روشن السعودي يوم الخميس 27 يونيو 2024 تعاقده مع الإسباني الدولي ناتشو فرنانديز قائد ريال مدريد في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.

وقال ناتشو في مؤتمر صحفي اليوم الخميس 27 يونيو 2024 على هامش مشاركته مع منتخب إسبانيا في بطولة يورو 2024 “موقفي كان واضحا بأنني لا أريد مواجهة ريال مدريد بقميص فريق آخر في أوروبا، لم يكن هذا ضمن خياراتي، بل أردت خوض تجربة جديدة”.

أضاف “أردت حسم قراري قبل انطلاق بطولة اليورو، وبالفعل قررت الرحيل قبل أشهر، القرار يبدو غريبا للبعض ولكنه لم يؤثر على المنتخب أو تركيزي بل حققنا الفوز في أول ثلاث مباريات، والآن نستعد بكل جدية لمواجهة جورجيا”.

وتوج ناتشو (34 عامًا) المتواجد حاليا مع المنتخب الإسباني في بطولة كأس أمم أوروبا مع ريال مدريد بألقاب أكثر من أي لاعب آخر في تاريخه، كما فاز بـ 6 بطولات دوري أبطال أوروبا تجعله من قائمة الأكثر تتويجًا بـ”ذات الأذنين”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق