يوسف النصيري يحصد جائزة أفضل لاعب الشهر في بالدوري الإسباني الليغا

Anass Elwardi24 مايو 2023564 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
يوسف النصيري يحصد جائزة أفضل لاعب الشهر في بالدوري الإسباني الليغا

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

توج الاعب الدولي المغربي يوسف النصيري مهاجم نادي إشبيلية الإسباني، بجائزة أفضل لاعب “لشهر أبريل” في الدوري الإسباني “الليغا”.
وحصل هداف الأسود على الجائزة، وذلك بعد تألقه اللافت في المباريات التي لعبها رفقة إشبيلية في الدوري الإسباني، مما جعله يحافظ على مكانته في قسم الأضواء.
وتسلم النصيري تدكار الجائزة مساء اليوم الأحد21 ماي 2023،قبل بداية مباراة فريقه اشبيلية ضد ضيفه ريال بيتيس، ضمن الجولة 35 من الدوري الإسباني.
وكان لاعب المغربي النصيري، قد نال جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني، شهر أبريل الماضي، متفوقا على مواطنه، سليم أملاح، وباقي نجوم “الليغا”.
ومعلوم أن يوسف النصيري لم يبدأ مواجهة ريال بيتيس كأساسي، حيث يتواجد على مقاعد البدلاء رفقة مواطنه ياسين بونو.
ونجم أسود الأطلس أحرز 8 أهداف رفقة إشبيلية في “الليغا”، فضلا عن تسجيله اسمه ضمن 10 أفضل هدافي النادي الأندلسي الأجانب، عقب تجاوزه 50 هدفا خلال 146 مباراة خاضها رفقة فريقه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق