تنافسية قوية بين الرماة المغاربة عرفتها فعاليات الانتقاء الأولي للمنتخب الوطني فئة الفتيان

MOSTAFA CHAAB28 مارس 2022265 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تنافسية قوية بين الرماة المغاربة عرفتها فعاليات الانتقاء الأولي للمنتخب الوطني فئة الفتيان

 

أخبار الشعب/

نظمت الجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال, يوم الاحد 27 مارس 2022, في إطار البرنامج الوطني، فعاليات الانتقاء الأولي للمنتخب الوطني فئة الفتيان والذي وصل به عدد المشاركين الى 20 مشاركا ستفرز الإقصائيات 6 مؤهلين فقط 3 ذكور و3 إناث وسيتم الإعلان عن النتائج النهائية من طرف المدير التقني في غضون هذا الاسبوع والمعلن عنهم في الإنتقاء سيمثلون المغرب في الالعاب الجيمنازياد الدولية المقامة هذه السنة بفرنسا مابين 14 و22 ماي القادم.
واحتضنت مدرسة انصار التنمية الرياضية بمركبها الرياضي المتواجد بتراب مقاطعة مولاي رشيد و المجهز من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.هذا الانتقاء الذي عرف تنظيما جيدا بالإضافة الى تنافسية قوية بين الرماة المغاربة المنتمين الى الاندية الوطنية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال .
وقد عرف هذا الانتقاء حضور المدير التقني الوطني الجديد السيد رشيد بنعويش الذي وقف على مدى جاهزية العناصر الوطنية على المستوى التقني والنفسي.
تجدر اللاشارة ان الجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال وفي إطار مخططها الاستراتيجي ستواكب هذه الفئة في دورات قادمة تعنى بالأساس بالتكوين والرفع من المستوى التقني لها خصوصا انها تعتبر المشتل و اللبنة الأساسية لمنتخب الكبار.وقد أعرب المنضمون لهذا الملتقى الرياضي عن شكرهم لعامل عمالة مقاطعات مولاي رشيد للدعم الكبير لإنجاح هذه الرياضة بالمنطقة و على المستوى الوطني و كما تم تقديم الشكر للسلطات الامنية و المحلية و رئيس مقاطعة مولاي رشيد السيد محمد جبيل على دعهم الكبير لانجاح هذا الملتقى الرياضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق